رئيس التحرير
سراب حسان غانم

شعلة “الأولمبياد الخاص” تجوب 100 معلم في الإمارات

من المقرر أن تنطلق “شعلة الأمل” للأولمبياد الخاص، يوم 4 مارس، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، في جولة تستمر 10 أيام إلى غاية 13 مارس.

وستنطلق “شعلة الأمل” من إمارة الفجيرة، وستمر بكافة إمارات الدولة، وصولا إلى العاصمة أبوظبيلتعلن وقتها بداية الأولمبياد الخاص، الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وأعلن الثلاثاء في أبوظبي، خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر وزارة الداخلية، التفاصيل الخاصة بمسير الشعلة التي تتعاون فيها وزارة الداخلية مع اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، للتنظيم والإشراف الكامل على المسارات الرئيسية والفرعية لشعلة الأمل في إمارات الدولة السبع.

وأكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية، خلال كلمة ترحيبية بالحضور، حرص كافة الجهات على توطيد أواصر التعاون والتنسيق لإخراج حدث استثنائي، يعكس مكانة الدولة وسمعتها العالمية العريقة في استضافة وتنظيم أبرز الأحداث، وأهمها على مستوى العالم.

وقال “لقد كانت توجيهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بالتأكيد على أهمية توفير كافة أشكال المساعدة والمساندة للجنة المنظمة للأولمبياد العالمي، ووضع كافة إمكانات الوزارة خدمة لهذا الحدث وتعزيزا لجهود الدولة في إنجاح هذه الفعالية الإنسانية والدولية”، مشيرا إلى أن الوزارة رعت فعالية شعلة الأمل حرصا على تقديم الخدمات والدعم اللوجستي لهذه الفعالية الدولية الهامة.

تابعنا

            

اخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة